حجز حوالي 17 سيارة كانت موضوع بحث بالناظور


تمكنت سرية الدرك الملكي بميضار التابعة لإقليم الناظور خلال نهاية الأسبوع ، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية و وتزوير وتهريب السيارات الفاخرة خاصة التي هي من نوع ميرسيديس.


وتأتي عملية تفكيك هذه العصابة الإجرامية بعد تكرار السرقات على مستوى الإقليمي و توصل جل مراكز الدرك الملكي و المصالح الأمنية بالناظور بالعديد من الشكايات تهم سرقة السيارات، لتتحرك بجدية مصالح هذه الأخيرة بكل من ميضار والدريوش وبن طيب و الناظور ، لتعمل الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي بميضار على مراقبة الأماكن و الأحياء التي كانت مسرحا للسرقة ، ونصبت كمين لأفراد هذه العصابة التي يصل عددها لحد الآن أربعة أشخاص ، وتتمكن من إلقاء القبض عليهم .
ومن خلال البحث الميداني والتدقيق في القضايا و الملفات التي تهم السرقات ، توصل المحققون إلى معرفة بعض الأشخاص الذين يعملون في فلك هذه العصابة الإجرامية التي تقوم بسرقة السيارات تم تفكيكها أو تغيير أرقام لوحاتها ثم نقلها إلى داخل المدن المغربية أو تهريبها عبر الحدود المغربية الجزائرية .....
ولقد تم حجز حوالي 17 سيارة أغلبها من نوع ميرسيديس 240 و 190 ... و مازال البحث جاريا للتفكيك النهائي لهذه العصابة الإجرامية التي زرعت الخوف و الرعب في صفوف المواطنين.

ليست هناك تعليقات: