إنتحار شاب بميضار لأسباب مجهولة


وضع شاب في 23 من عمره بعد ظهر يومه الخميس 09/09/24 بميضار حداً لحياته، إذ اقدم على الانتحار
في مكان محادي لطريق "ابريذ ن عيسى " مدخل جماعة ميضارو أكدت مصادر ذات قرابة بالشخص الملقب " تومزيت" انهم شاهدوه صبيحة اليوم ، و هو في حالة طبيعية إذ قدم لهم التهاني و التبريكات بمناسبة عيد الفطر ، إلا انه و حسب ما يرويه أحد أرباب الدكاكين ان المنتحر قد قصده في العاشرة صباحا راغبا في شراء حبل ،في الغالب كان ينوي استعماله كوسيلة للتخلص من حياته. اما الأسباب فقد تضاربت أقوال الناس عنها . حيث اكد بعض الاشخاص القاطنين بنفس الدوار ان "تومزيت" كان يعيش أيام عصيبة رفقة زوجة أبيه ،حيث كان يعارض هذا الزواج منذ ميلاده . في حين ذهبت مصادر أخرى إلى القول بانه انتحر بعدما تراكمت الديون عليه. بيد ان الأسباب الحقيقية للواقعة مجهولة لحد كتابة هذه السطور.
من جانبه، أردف أحد أصدقاء قائلا : "هذا أمر مأساوي جداً ولا يمكنني أن أفهم لماذا يحدث شيء كهذا، لقد كان لديه كل شيء يريده".
و لكن الشيئ الذي لا شك فيه أنه وجد معلقا عند شجرة الزيتون بالمكان المذكور.
وقد حضرت إلى عين المكان عناصر رجال الدرك الملكي إظافة إلى السلطات المحلية بمن فيهم قائد ، مقدم و شيخ المنطقة بغية تقصي الحقيقية و معرفة تفاصيل و حيثيات هذه العملية الانتحارية التي لم يستسغها سكان المنطقة من اصدقاء و جيران ومعارف الضحية.

ليست هناك تعليقات: