القصر الملكي يكشف أولى صور زوجة مولاي إسماعيل




واقتصرت مراسم عقد القران على أفراد العائلة الملكية وعائلة العروس وبعض المقربين كما هو واضح من الصور التي تم تعميمها.
وبدت عقيلة الأمير من خلال الصور مرتدية قفطانا مغربيا بلون أخضر وتتوسط في إحداها الملك محمد السادس الذي يحمل ولي العهد مولاي الحسن بين يديه، والأمير للا سلمى، ويحيط بهما عدد كبير من أخوات وأبناء عمومة الملك وبعض عماته، كما بدى العريسان في صورة أخرى محاطين بأفراد من عائلة العروس وشقيقه الأمير مولاي هشام وزوجته وآخرين. ويتوقع أن يحضر مراسم حفل الزفاف المقرر يوم غد الجمعة مئات المدعوين ضمنهم وفود رسمية من بعض الدول خاصة دول المشرق العربي، كما تقرر أن تحتضنها الإقامة الخاصة للأمير الراحل مولاي عبد الله.
وكانت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة قد أعلنت في بلاغ لها يوم الثلاثاء الماضي، أن الأمير مولاي إسماعيل، نجل الأمير مولاي عبد الله و الأميرة لمياء الصلح، سيعقد قرانه بأنيسة ليمكول، التي أسلمت منذ نعومة أظافرها، وهي من أبوين ألمانيين مسلمين: عمر وأمينة ليمكول، اللذين اعتنقا الإسلام، خلال مقامهما بالمغرب، إذ سبق لوالدها أن شغل، لعدة سنوات، منصب ملحق عسكري بسفارة ألمانيا الاتحادية بالمملكة، ما مكنها من التشبع بتقاليد المجتمع المغربي". .
href="https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh4sqmZaJV1XGhrE9IJWdnhHNZOKvWXMB2mtVVQgeaBbSTtrjPuD9zZnzsU3pl8WiNil4bZzcNfKVt8n1KuTRq_j86WPPrP0oHmWt9d0tIwSGrnrQBIlmWlTcxULzAxMZDQwk1dSCaDVPHe/s1600-h/molayisma3il.jpg">



ليست هناك تعليقات: