القبض على شخص وأخته متخصصين في سرقة السيارات بالناظور


تمكنت الضابطة القضائية التابعة لمدينة بني انصار إقليم الناظور أخيرا ، من اعتقال أحد أفراد عصابة إجرامية و أخته التي تعتبر الطعم الأساسي و المغري في عمليات السرقات. و قد كانت الفتاة الموقوفة رفقة أخيها موضوع العديد من الشكايات على مستوى جل المراكز و الدوائر الأمنية بالإقليم


وراح ضحيتها مجموعة من المواطنين الذين كانوا عرضة لعمليات النصب و الاحتيال .
إذ كانت هذه الشبكة تقوم بنصب كمين محكم و مغري لعابري الطريق عبر توظيف أخت الموقوف حاليا و استدراج الضحايا إلى أماكن معزولة ومحددة حتى يتمكن أفراد العصابة من الإحاطة به وسلبه ما بحوزته من أموال ومنقولات إضافة إلى سرقتهم للسيارة التي يتم نقلها إلى أماكن مجهولة.
ومن المنتظر أن يعمل التحقيق لاحقا على اعتقال كافة أفراد هذه الشبكة الإجرامية التي زرعت الرعب في صفوف المواطنين لعدة شهور و الوصول إلى الجهة المستوردة السيارات المسروقة .
و بعد البحث التمهيدي مع المتهم وأخته اعترف الاثنان أنهما تمكنا رفقة باقي أفراد العصابة من سرقة أزيد من ثمانية سيارات.... ، وقد تم اعتقال الجناة بينما كانوا قد نصبوا على أحد الأشخاص ، الذي كان يمتطي سيارة من نوع (هونداي) ليسقط الضحية في مخالب هذه العصابة الموصوفة بالخطيرة ، وقد اعترف الموقوفين بالمنسوب إليهما وأن لهما شركاء على المستوى الإقليمي و الجهوي .

ليست هناك تعليقات: