إنفجار قنينة غاز يثير الهلع في نفوس ساكنة حي لعري الشيخ بالناظور




أثار حريق شب في حدود الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد 6 دجنبر الجاري بشقة بالطابق الثاني لعمارة سكنية خاصة للكراء، تقع بشارع موسى بن نصير بحي لعري الشيخ بالناظو،الهلع في نفوس الساكنة المجاورة جراء إنفجار قنينة غاز من الحجم الصغير .

وقد سجل الحادث خسائر مادية متمثلة في الأضرار التي لحقت أثاث إحدى الغرف التي شهدت إنفجار قنينة الغاز بالشقة المذكورة إضافة إلى مخلفات قوة الإنفجار بالجدار الإسمنتي ، في حين لم يصب الشخص الذي كان متواجدا لحظتها داخل الشقة بأية جروح .

وعقب إنتقال ألسنة النيران التي خلفها الإنفجار إلى أثاث الغرفة وتحول موقع الحريق إلى دخان كثيف ، تدخلت الساكنة المجاورة في محاولة منها لإخماد الحريق ، قبل وصول شاحنة الإطفاء التابعة لمصلحة الوقاية المدنية التي تمكنت عناصرها من السيطرة بشكل كلي على الوضع وإطفاء الحريق قبل تطوره .

وقد إستنفر حادث إنفجار قنينة الغاز ، مختلف الأجهزة الأمنية التي حلت إلى عين المكان على الفور لمعاينة مجريات الوضع قبل التأكد من أسباب الحادث الذي أثار لحظة وقوعه مجموعة من الفرضيات .

و أكد شهود عيان، أن الشخص الذي كان متواجدا بالشقة موقع الحادث ، حاول بادئ الأمر الرمي بنفسه من نافذة الغرفة التي شهدت إنفجار قنينة الغاز قبل تمكن بعض الأشخاص القاطنين بجواره من الدخول إلى ذات الشقة ومساعدته على الخروج من مكان الحادث

ليست هناك تعليقات: