ساكنة الناظور تخلد ذكرى عيد الإستقلال المجيد في أجواء إحتفالية





تفاعل حشد غفير من ساكنة مدينة الناظور عصر اليوم الأربعاء 18 نونبر لمدة ناهزت الساعتين ،مع إيقاع معزوفات الجوقة النحاسية الشرقية لمدينة وجدة ، بمناسبة الحفل المنظم من قبل فعاليات المجتمع المدني بشمال المغرب ، والذي إحتضنت أطواره ساحة حمان الفطواكي بالناظور تخليدا للذكرى 54 لعيد الإستقلال المجيد .

وقد أعربت ساكنة المدينة خلال حضورها التلقائي عن بهجتها بالمناسبة الخالدة التي ترمز إلى الروابط المتينة القائمة بين الشعب والعرش ، مستحضرة الدلالات التاريخية للحدث الوطني المؤرخ لبزوغ شمس الحرية على كل ربوع المملكة .

وعقب الإستماع إلى النشيد الوطني ، تخلل الحفل مجموعة من الإستعراضات الفنية والرياضية ،أبدع من خلالها براعم وبرعمات جمعية شباب الناظور للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ ، وجمعية " شيشونغ " لرياضة الووشو كونفو شاولين ببني نصار ،إثر تقديمهم لعروض رياضية نالت إستحسان وتصفيقات الحضور الغفير ، حيث إختلفت العروض الفنية والرياضية ، وتوحدت القلوب حول وحدة الوطن والتعبير عن غمرة الأفراح تخليدا للذكرى السعيدة .

وإلى جانب الساكنة التي توافدت على المنصة التي أقيمت خصيصا للإحتفال بالمناسبة الوطنية الخالدة ، شارك في الحفل الإحتفالي مجموعة من مكونات فعاليات المجتمع المدني بالإقليم إضافة إلى فعاليات إعلامية مكثفة .

وقد أبرزت الكلمات التي تخللت العروض التي قدمت ، مدى إفتخار ساكنة الإقليم بالمناسبة الوطنية وتشبثها بأهداب العرش العلوي المجيد ، والتمسك بالوحدة الترابية والثوابت الوطنية .

وأختتم الحفل الإحتفالي في أجواء حماسية ملؤها الغبطة والسرور ، على إيقاع إستعراض فني للجوقة النحاسية على طول شارع محمد الزرقطوني " الكورنيش" .

ناظورسيتي من قلب الحدث نقلت إليكم تفاصيل الأجواء الإحتفالية وإرتسامات حية بالمناسبة

ليست هناك تعليقات: